Skip to main content
search

استقبل سعادة الدكتور محمد بن مبارك جمعة، وزير التربية والتعليم ورئيس مجلس أمناء مجلس التعليم العالي، بحضور الدكتورة ديانا عبدالكريم الجهرمي، الأمين العام لمجلس التعليم العالي، وفدًا من جامعة المملكة بقيادة رئيس الجامعة الأستاذ الدكتور حسن الهجهوج. تمت هذه الزيارة الرسمية في مقر وزارة التربية والتعليم في مدينة عيسى.

تهدف هذه الزيارة إلى تعزيز التعاون والتنسيق بين وزارة التربية والتعليم وجامعة المملكة في سبيل تحقيق أهداف التعليم العالي. تم خلال الاجتماع مناقشة العديد من الجوانب ذات الاهتمام المشترك، بما في ذلك تحسين جودة التعليم وتطويره ، وتعزيز الأبحاث العلمية والابتكار، وتعزيز التعليم العالي .

من جانبه، أعرب الاستاذ الدكتور حسن الهجهوج عن شكره وتقديره لوزارة التربية والتعليم على دعمها لجامعة المملكة، وحرصها على تعزيز التعاون بين الجانبين، مؤكداً على سعي الجامعة لتقديم تعليم عالي متميز يلبي احتياجات المجتمع البحريني.

وتعد هذه اللقاءات الرسمية بين وزارة التربية والتعليم وجامعة المملكة فرصة هامة لتبادل الخبرات والأفكار وتعزيز التعاون المثمر من أجل تحسين الجودة التعليمية وتعزيز التطور الأكاديمي في المملكة.

 

Skip to content