Skip to main content
search

المستقبل الوظيفي والمهني

تهدف جامعة المملكة (KU) إلى توظيف ذوي الخبرة والكفاءة من الأكاديميين والإداريين المؤهلين للعمل الجامعي، وتعمل الجامعة بشكل مستمر على تزويدهم بالبيئة والفرصة لتطوير مهاراتهم في تخصصاتهم. فجامعة المملكة هي جامعة خاصة مرخصة ومعتمدة من قبل وزارة التربية والتعليم في مملكة البحرين، وتقع في الرفاع في حرم جامعي رائع يضم جميع المرافق التعليمية الحديثة. حيث تضم الجامعة أربع كليات هي كلية إدارة الأعمال، وكلية الهندسة والتصميم، وكلية تكنولوجيا المعلومات، وكلية الحقوق. تقدم كل كلية برامج أكاديمية في عدد كبير من التخصصات.

 

التقديم للعمل في جامعة المملكة:

  • في حين أننا نشكر جميع المتقدمين على اهتمامهم بالانضمام إلى فريق جامعة المملكة للعمل فيها ، إلا أنه سيتم التواصل فقط بالمتقدمين الذين هم قيد الدراسة الجدية لإجراء مقابلة للمتابعة.
  • الطلبات التي لا تتلائم مع الاختصاصات المطلوبة فستكون محل ترحيب كذلك حيث سيتم الاحتفاظ بها في حال توافر فرص عمل مستقبلية تتناسب معها
  • يجب أن يكون المرشحون لأعضاء هيئة التدريس من خريجي الجامعات المعتمدة وذات السمعة الطيبة، وأن يتمتعوا بخبرة تدريس جامعية ناجحة وأبحاث منشورة في مجلات رفيعة المستوى معترف بها دوليًا.
  • نحن نشجع جميع المتقدمين المهتمين على إرسال سيرتهم الذاتية إلينا عبر البريد الإلكتروني الخاص بالتوظيف.
  • عادة ما يتم تعيين أعضاء هيئة التدريس بدوام كامل قبل بدء العام الدراسي، ويتم تعيين أعضاء هيئة التدريس المساعدين/بدوام جزئي قبل كل فصل دراسي حسب احتياجات الجامعة.

 

انضم إلى فريقنا.. نحن نصنع مستقبل التعليم!

كلية إدارة الأعمال

أستاذ مساعد في إدارة الأعمال / الابتكار وريادة الأعمال / الأعمال الرقمية
نظام كلي

كلية الحقوق

لايوجد وظائف شاغرة.

كلية تقنية المعلومات

لايوجد وظائف شاغرة.

كلية الهندسة والتصميم

استاذ مساعد في التصميم الداخلي
نظام كلي

عام

اخصائي قبول / اخصائي اول - ادارة القبول والتسجيل
نظام كلي
محاسب (المصروفات المستحقة) - ادارة الشؤون المالية
نظام كلي
Skip to content