Skip to main content
search

نظمت جامعة المملكة يومًا رياضيًا حافلًا بالأنشطة المتنوعة في حرمها الجامعي، وذلك بمشاركة واسعة من الطلاب وأعضاء الهيئة الأكاديمية والإدارية.

ويأتي تنظيم اليوم الرياضي من منطلق اهتمام الجامعة بتنظيم فعاليات يوم البحرين الرياضي، تماشياً للتوجيهات الكريمة لصاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة ولي العهد رئيس الوزراء بالاحتفال بيوم البحرين الرياضي بهدف تعزيز الثقافة الرياضية بين أفراد المجتمع البحريني. in line with the directives of His Royal Highness Prince Salman bin Hamad Al Khalifa, Crown Prince and Prime Minister, to celebrate Bahrain Sports Day with the aim of promoting sports culture among members of the Bahraini society.

وشهد اليوم الرياضي في جامعة المملكة العديد من الفعاليات الرياضية والترفيهية، وتحديات دوريات لرياضات مختلفة، إلى جانب فعاليات اللياقة البدنية.

حيث ساد الحماس والروح الرياضية بين جميع المشاركين، وحرصت الجامعة على توفير بيئة ملائمة لممارسة الرياضة والاستمتاع باليوم في أجواء ممتعة.

وأكدت الجامعة على أهمية الرياضة في حياة الطلاب، ودورها في تعزيز الصحة البدنية والنفسية، وتحفيز روح التعاون والمشاركة بينهم،وعلى التزامها بتنظيم فعاليات رياضية بشكل دوري لتعزيز ثقافة الرياضة بين الطلاب وأعضاء الهيئة الأكاديمية والإدارية، وخلق بيئة جامعية صحية ونشيطة

 

 

Skip to content