P.O. Box 40434,
Kingdom of Bahrain – Riffa
Building 287, Road 3903, Block 939

نظم مكتب خدمة المجتمع والتعليم المستمر بجامعة المملكة بالتعاون مع جمعية العائلة البحرينية محاضرة اجتماعية تحت شعار ” كيف اختار شريك حياتي”. قدم المحاضرة الدكتور زياد السعدون حيث تطرق إلى الأسس الصحيحة في اختيار شريك الحياة وما يترتب على هذا القرار مستقبلاً في استمرار وسعادة الحياة الزوجية.

قدم الأستاذ فيصل الدوسري -مدير فرع الزنج لبنك الإثمار- محاضرة توعوية للطلبة والموظفين، تطرق من خلالها إلى أهم المنتجات التي تقدمها البنوك الإسلامية في مملكة البحرين والفرق بينها وأفضل الطرق للاستفادة منها. كما تم توزيع جوائز منوعة للحضور من قبل بنك الإثمار.

نظمت الجامعة ورشة عمل توعوية لطلبة المرحلة الثانوية حول اختيار التخصص وتحديد المسار الجامعي بناءاً على متطلبات سوق العمل والمهارات الشخصية، حملت عنوان “أهم قرار في حياتي الجامعية”.

أقامت جامعة المملكة حملة إعلامية اجتماعية خلال شهر رمضان المبارك تحت شعار “رمضان لول”، هدفت من خلالها في تسويق قيمة التواصل والتكافل بين أفراد المجتمع كما كانت في السابق، وإبراز مظاهر الفرح والاحتفال بقدوم الشهر الفضيل. تم استخدام وسائل عديدة في الحملة منها فيديو كليب لأغنية خاصة بالحملة “نور” وتم عرضها في تلفزيون البحرين بالإضافة […]

Kingdom University, Community Engagement and Continuing Education Department has started a Campaign under the name “We support them” with the cooperation of Bahrain Young Ladies Association. The campaign focuses on implementing the charity concept, by collecting used clothes, bags and shoes in order to give it to those who need them.

Kingdom University hosted “Start Your Entrepreneurial Venture” training course that challenges KU students and employers to start an entrepreneurial venture. The course included different sessions: Introduction to Entrepreneurial, what’s my business, who’s my Customer, What’s my Advantage, Competitive Advantages, Ethics are Good for Business and The Business Plan.