فتح باب التسجيل والقبول للطلبة المستجدين في جامعة المملكة

فتح باب التسجيل والقبول للطلبة المستجدين في جامعة المملكة

المنامة البحرين، 26 يونيو 2016: أعلنت جامعة المملكة عن فتح باب التسجيل والقبول للطلبة المستجدين للفصل الدراسي الأول للعام الجامعي الجديد  2016 – 2017م.

صرح بذلك رئيس الجامعة الأستاذ الدكتور يوسف عبد الغفار موضحاً بأن الجامعة فتحت باب القبول في تخصصات البكالوريوس في القانون، والإدارة المالية والمصرفية، والإدارة المالية والمحاسبة، و إدارة الأعمال، والهندسة المعمارية، والتصميم الداخلي، منوهاً إلى أن الجامعة ستعمل على توجيه الطلبة وتقديم النصائح لهم في اختيار البرامج وذلك بالتنسيق مع الكليات المعنية.

كما أكد الدكتور عبدالغفار بأن الجامعة هيأت كل السبل لاستقبال الطلبة المستجدين، مشيراً إلى أن إدارة الجامعة حرصت على تقديم أفضل الخدمات للطلاب من خلال تجهيزات الحرم الجامعي، وما يحتويه من قاعات دراسية ومختبرات ومراسم مجهزة بأحدث الوسائل التقنية لضمان أفضل الأجواء الدراسية للطلبة.

هذا ويستمر تسجيل الطلبة المستجدين لغاية 22 سبتمبر 2016م، وقد دعا رئيس الجامعة كل الطلبة إلى زيارة مواقع الجامعة الخاصة عبر شبكات التواصل الاجتماعي «تويتر، وفيسبوك، ويوتيوب، وإنستغرام »، بالإضافة إلى زيارة موقع الجامعة الإلكتروني عبر شبكة الإنترنتwww.ku.edu.bh  للاطلاع على المزيد من المعلومات عن التسجيل للفصل الدراسي الأول 2016/2017.