نائب رئيس الجامعة للشؤون الإدارية

د. أشرف محمد سليمان

قائم بأعمال نائب رئيس الجامعة للشؤون الإدارية

Dr. Ashraf Soliman

نائب رئيس الجامعة للشؤون الأكاديمية

أ.د. نادر البستكي

نائب رئيس الجامعة للشؤون الأكاديمية والبحث العلمي

Prof. Nader Albastaki

نائب رئيس الجامعة للشؤون الاكاديمية والبحث العلمي

رسالة ترحيبية

نحن نسعى جاهدين في جامعة المملكة لتحقيق أعلى المعايير في البرامج الأكاديمية ومنهجيات التعليم الحديثة التي تتمحور حول الطالب وتركز على التعلم النشط الغني بالتغذية الراجعة حول التقييمات والانعكاسات على تقدم الطلبة وإنجازات مخرجات برنامج التعلم ورعاية الطلبة ومساعدتهم في تعزيز معارفهم ومهاراتهم لإعدادهم لتلبية احتياجات سوق العمل وتعتبر المهارات المهنية إحدى قيمنا الأساسية حيث نقوم بتدريب الطلبة على إجراء البحوث على مستوى الدراسات الاولية.

 

توفر جامعة المملكة العديد من الفرص لأعضاء هيئة التدريس لإجراء البحوث ونشرها في المجلات العالمية المرموقة بالاضافة الى اتاحة التمويل البحثي لدعم أبحاث هيئة التدريس ولحضور المؤتمرات الدولية.

 

تتماشى اولويات البحث العلمي في جامعة المملكة مع رؤية البحرين 2030 والاستراتيجية الوطنية لمجلس التعليم العالي وتشجع جامعة المملكة التعاون البحثي الدولي وتعتبر ريادة الأعمال والابتكار أحد الأهداف الرئيسية لجامعة المملكة حيث يتوفر لدينا برامج لتشجيع طلبة الجامعة للمشاركة في بدء مشاريعهم الخاصة ومساعدتهم ودعمهم في هذه العملية.
مع اطيب التحيات.

 

الاستاذ الدكتور نادر محمد صالح البستكي
نائب رئيس الجامعة للشؤون الاكاديمية والبحث العلمي

نائب رئيس الجامعة للشؤون الادارية

رسالة ترحيبية

إنه لمن دواعي سروري أن أرحب بكم نيابة عن أعضاء الكادر الاداري في جامعة المملكة التي تقوم الجامعة بتوفير خبرات تعليم وتعلم عالية الجودة والبحث العلمي المعني والمشاركة المجتمعية من خلال كلياتها الثلاث منذ عام 2004.

 

يلتزم اعضاء الكادر الاداري في جامعة المملكة بتعزيز المبادرات لضمان تحقيق رؤية ورسالة الجامعة و تتمتع الإقسام / الوحدات الإدارية الثمانية بسمعة قوية في تقديم الخدمات والدعم والموارد العالية الجودة للبرامج الأكاديمية منذ تأسيسها في العام 2001.

 

تلتزم الجامعة من خلال مكتب نائب رئيس الجامعة للشؤون الإدارية، بما يلي:

  • جذب مجموعة متنوعة مؤهلة من الكوادر والهيئة التدريسية.
  • توفير فرص التطوير المهني.
  • خلق بيئة تعلم ايجابية تتضمن مرافق تقنية المعلومات والاتصالات الحديثة.
  • الحفاظ على البنية التحتية الكافية وسهولة الوصول إليها.
  • الحفاظ على بيئة عمل تعليمية وامنة وصحية.
  • تحديث مصادر ومعلومات البحث العلمي.
  • تقديم الدعم والارشاد للطلبة.
  • تعزيز البرامج الاكاديمية التي تقدمها الجامعة.
  • تأسيس الروابط مع المجتمعات الاقليمية والوطنية والدولية والمشاركة في المجتمعات الصناعية والثقافية والاجتماعية.

 

ولغرض دعم اولويات جامعة المملكة الاستراتيجية, يقوم مكتب نائب رئيس الجامعة للشؤون الادارية بتقديم المساعدة الى رئيس الجامعة من خلال التعاون الفعال مع قسم الموارد البشرية وقسم الشؤون المالية وقسم الخدمات والمشتريات وقسم تكنولوجيا المعلومات والاتصالات وإدارة شؤون الطلبة وإدارة التسويق والعلاقات العامة ووحدة التعليم المستمر والمشاركة المجتمعية.
مع اطيب التحيات.

 

الدكتور اشرف محمد سليمان
نائب رئيس الجامعة للشؤون الادارية