accounting

كلية إدارة الأعمال

من نحن

رؤية و رسالة الكلية

رؤية الكلية

تطمح الكلية إلى أن تكون كلية إدارة أعمال رائدة في البحرين وتُعرف ببرامجها الإكاديمية وأنشطتها البحثية ومساهمتها المجتمعية ذات المعايير العالية.

رسالة الكلية

تسعى كلية إدارة الأعمال إلى تقديم تعليم عالي الجودة لإدارة الأعمال من خلال التميز في التدريس والتعليم والبحث والأنشطة المجتمعية التي من شأنها تعزيز المعارف والمهارات لدى الطلاب، من أجل الدفع بخريجين مؤهلين تأهيلا عاليا لديهم السمات والكفاءات المطلوبة للنجاح والتفوق في بيئة الأعمال التجارية التنافسية الوطنية والدولية.

كلمة العميد

تتمتع كلية إدارة الأعمال في جامعة المملكة بسمعة طيبة وذلك لتميزها الأكاديمي من ناحية تقديم تعليم عالي الجودة ودعمها للأنشطة الطلابية. وتقدم الكلية برامج تدعم تطوير قدرات الطلبة وتعزيز كفائاتهم، بما يتوافق مع رؤية البحرين الاقتصادية 2030. ونحن نعمل باستمرار على تعزيز المعرفة لدى طلابنا وتزيدهم بمهارات قابلة للتطبيق من خلال أنشطتنا متميزة سواء في مجال التدريس، أو التعلم، أوالبحث، أو خدمة المجتمع. وتتوافق برامج التمويل والمحاسبة، والتمويل والمصارف، وإدارة الأعمال والتي تم تصميمها بشكل مهني يتوافق مع متطلبات أسواق العمل المحلية، والأقليمية والعالمية. وقد حصلت البرامج الثلاثة في كلية إدارة الأعمال على تقدير “جدير بالثقة” بعد إستيفائها لكافة معايير عملية التقييم التي قامت بها الهيئة الوطنية لضمان جودة التعليم والتدريب في مملكة البحرين. 

قسم إدارة الأعمال

قسم المالية و المحاسبة

 

الكادر الأكاديمي