فتح باب القبول للعام الأكاديمي 2019/2020

فتح باب القبول للعام الأكاديمي 2019/2020

جامعة المملكة تعلن عن فتح باب القبول والتسجيل للطلبة المستجدين للعام الدراسي المقبل 2020 / 2019.

 

أعلنت جامعة المملكة عن فتح باب القبول والتسجيل للطلبة الراغبين بالالتحاق بالجامعة للفصل الدراسي الاول للسنة الاكاديمية 2020 / 2019 حيث أن القبول والتسجيل مستمر الى مطلع شهر سيبتمبر 2019 في تخصصات البكالوريوس في الحقوق، إدارة الأعمال، الإدارة المالية والمحاسبة، والإدارة المالية والمصرفية.

 

وقامت الجامعة بتهيئة بيئة تعليمية لاستقبال الطلبة المستجدين للفصل الدراسي الأول الذي سيبدأ بتاريخ 22 سيبتمبر 2019 ، كما ستقوم الجامعة بتوجيه الطلبة وتقديم الارشاد الأكاديمي المناسب لاختيار المقررات الدراسية في مختلف الكليات، بالإضافة إلى ذلك تحرص الجامعة على تقديم أفضل الخدمات الطلابية من خلال تجهيزات الحرم الجامعي لضمان أفضل الأجواء الدراسية.
وتؤكد الجامعة على حرصها بتطبيق كافة معايير الجودة في مختلف التخصصات الأكاديمية الموصي بها من قبل وزارة التربية والتعليم والتي تنعكس على المخرجات التعليمية للجامعة التي تهدف من خلالها الى تقديم نموذج مميز من التعليم بجودة عالية لتعزيز الدور الريادي لمملكة البحرين.

 

وتدعوا جامعة المملكة المهتمين بالتسجيل الى زيارة مقر الجامعة أو زيارة موقع الجامعة للاطلاع على المزيد من المعلومات عن التسجيل للفصل www.ku.edu.bh الالكتروني الدراسي الأول 2020 / 2019.

 

والجدير بالذكر أن العام الأكاديمي الجديد سيبدأ تزامنا مع افتتاح المبنى الجديد الذي جاء توسعة للحرم الجامعي الحالي ، حيث ان المبنى الجديد مكون من 6 طوابق يضم قاعات دراسية جديدة ومختبرات متميزة ومرافق ذات مساحات واسعة خاصة للطلبة، علاوة على توسيع مواقف السيارات.