طلبة “جامعة المملكة” يختارون مجلسهم الطلابي

طلبة “جامعة المملكة” يختارون مجلسهم الطلابي

من منطلق حرصنا على إثراء الحياة الجامعية، تستعد جامعة المملكة يوم غد الأثنين  الموافق 6 نوفمبر 2017 لإقامة عرسها الديمقراطي وذلك بإجراء الانتخابات الطلابية لاختيار مجلس الطلبة بحيث يكون هذا المجلس ممثلاً للطلاب في التواصل مع إدارة الجامعة.

وبهذا الصدد صرح د.أحمد رشاد أمين أستاذ مشارك، قائم بأعمال عميد كلية الحقوق رئيس لجنة الإشراف وفرز الأصوات لانتخابات مجلس الطلبة،

“تجرى يوم غد الانتخابات الطلابية لاختيار ممثلين من كلية الهندسة، وقد تقدم للترشيح في الكلية نفسها كلاً من: الطالبة منيرة عبدالله سالم، والطالبة وسن عبدالحميد عبدالغفار والطالب ممدوح علي الدوسري. وستبدأ العملية الانتخابية اعتباراً من الساعة التاسعة صباحاً حتى الساعة الخامسة مساءً في بهو الاستقبال بالحرم الجامعي، وستتم عملية فرز الأصوات في حوالي الساعة الخامسة والنصف مساءً تحت إشراف اللجنة.

وتابع د.أحمد:” إنه في يوم الخميس الماضي الموافق 2 نوفمبر -آخر يوم للإنسحاب- حسمت مقاعد كلية الحقوق وكلية إدارة الأعمال بالتزكية كالتالي: الطالب محمد بدر بودواس، الطالب أسامة جاسم أحمد، الطالب حسين إبراهيم فزيع، الطالبة سارة عبدالعزيز محمد، ممثلين عن كلية الحقوق. والطالب سعود إبراهيم الحمادي ممثلاً عن كلية إدارة الأعمال، نسأل الله لهم التوفيق، وكلنا ثقة بقدرتهم على تحمل هذه المسئولية.

والجدير بالذكر أنه وفقاً للائحة الداخلية لمجلس طلبة الجامعة سيتم إجراء انتخابات داخلية بين الأعضاء المنتخبين لاختيار رئيس المجلس ونائبه ورؤساء اللجان المختلفة وتجري هذه الانتخابات في أول اجتماع للمجلس بحضور أعضاء لجنة الإشراف على للانتخابات.