جامعة المملكة تشارك بالاحتفال بذكرى ميثاق العمل الوطني

جامعة المملكة تشارك بالاحتفال بذكرى ميثاق العمل الوطني

 

شاركت جامعة المملكة بالاحتفال بالذكرى الثامنة عشر لميثاق العمل الوطني لمملكة البحرين بحضور كرنفال أقامته وزارة التربية والتعليم، وذلك ترسيخا وتأكيدا للعهد والوفاء والبيعة لحضرة صاحب الجلالة الملك المفدى والقيادة الحكيمة.

 

وجائت مشاركة الجامعة عبر كرنفال المركبات الخاصة لمؤسسات التعليم العالي وعدد من المدارس، وايضا عبر المشاركة في المعرض المنظم في صالة وزارة التربية والتعليم، بركن خاص للجامعة تم من خلاله عرض مشاريع الطلبة بالاضافة لفقرات متنوعة لطلبة المدارس وزوار المعرض.

 

وبهذه المناسبة، ترفع جامعة المملكة خالص التهاني والتبريكات إلى مقام صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة عاهل البلاد المفدى، وإلى صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة رئيس الوزراء، وإلى صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة ولي العهد نائب القائد الأعلى النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء.

 

وتشيد الجامعة برؤية صاحب الجلالة الملك حمد حيث إن الميثاق يعكس رغبة جلالته في تطوير البحرين وتعزيزها من أجل مصلحة شعبها ولا سيما في مجال التعليم ودائما تحرص جامعة المملكة على المشاركة في كافة المناسبات الوطنية بما يسهم في تعزيز المواطنة في نفوس الطلبة ومنتسبي الجامعة.

 

روابط الخبر في الصحف المحلية:

 

صحيفة البلاد

 

أخبار الخليج

 

صحيفة الوطن