تزامنا مع إنتهاء الفصل الدراسي الثاني: جامعة المملكة تفتح أبواب القبول لخريجي الثانوية العامة

 

Admission Started for 2017/2018 Admission Started for 2017/2018

 

 

بدأت جامعة المملكة بمرحلة القبول والتسجيل لخريجي المرحلة الثانوية وذلك عبر الحضور الشخصي إلى مقر الجامعة الكائن بالرفاع منذ بداية شهر مايو الحالي ولغاية شهر سبتمبرحيث تبدأ الدراسة بتاريخ 17 من الشهر نفسه.

 

كما صرح الأستاذ تامر محمد سلامة، رئيس قسم القبول والتسجيل، بأن جامعة المملكة تحرص على توفير كافة الخدمات الازمة لدعم عملية تسجيل طلبات الإلتحاق بكل سهولة ويسر حيث يحرص القسم على مطابقة كافة شروط القبول المعتمدة من قبل مجلس التعليم العالي على جميع الطلبات المقدمة معربا عن أمنياته بالتوفيق لجميع الطلبة في مسيرتهم الدراسية بالجامعة.

 

ودعى سلامة الطلبة اللذين يودون التقدم بطلبات الإلتحاق ببرامج الكلية احضار الأوراق المطلوبة للتقدم وهي شهادة الثانوية العامة مع كشف الدراجات، نسخة من البطاقة الشخصية والجواز، صورتان شخصيتان، الفحص الطبي و شهادة حسن السيرة والسلوك.

 

تعتبر جامعة الملكة جامعة بحرينية خاصة، تقدم خدمات تعليمية و تدريبية ذات جودة عالية، و تكرس جهودها للتميز الأكاديمي و تطوير معايير و جودة البحث العلمي و الإهتمام بخدمة المجتمع و التعليم المستمر، علاوة على توفيرها لبيئة تعليمية جاذبة و مرافق و مختبرات دراسية متميزة  وتضم جامعة المملكة ثلاث كليات متخصصة هي كلية إدارة الاعمال، كلية الحقوق و كلية الهندسة المعمارية والتصميم.

 

وقد شرعت الجامعة مؤخرا في توسيع الحرم الجامعي ببناء من خمس طوابق يضم قاعات دراسية وقاعات للفعاليات تستوعب أكثر من 500 شخص بالإضافة إلى مختبرات وورش
الحاسوب والهندسة علاوة على تشييد مواقف السيارات بمبنى متعدد الطوابق يسمح بسهولة وانسيابية الحركة المرورية للطلاب.