الرسالة

أن رسالة إدارة تقنية المعلومات والاتصالات في جامعة المملكة هي دعم وتوفير خدمات تقنية المعلومات المطلوبة للطلبة والهيئة التدريسية ويتم تحقيق ذلك من خلال التفاني المستمر في اقتناء واختيار التقنية الحديثة. ويؤمن قسم تقنية المعلومات والاتصالات بالعمل في بيئة تعاونية مفيدة مع اصحاب المصلحة الداخليين والخارجيين.

الرؤية

ان رؤية ادارة تقنية المعلومات والاتصالات هي خلق بيئة يستطيع من خلالها جميع الطلبة والهيئة التدريسية والمجتمع في الوصول بسهولة لمصادر التقنية والمعلومات وتوفير الابتكار الرقمي اضافة الى البنية التحتية الآمنة والمرنة التي تدعم الخطة الاستراتيجية للجامعة.

رسالة ترحيبية

مرحبا بكم في إدارة تقنية المعلومات والاتصالات.

 

ان تقنية المعلومات والاتصالات تتطور باستمرار ونتيجة لذلك ، نسعى باستمرار للبحث عن أحدث التقنيات التي تعكس اهداف الجامعة المتمثلة في تطوير وتحسين جودة التعليم والتعلم.

 

يتمثل دورنا في دعم الطلبة وجميع أعضاء الجامعة في استخدامهم للتقنية والحفاظ على البنية التحتية الداخلية والتقنيات المستخدمة وتعزيز خدماتنا والتأكد من توافقنا مع الخطة الاستراتيجية للجامعة.
نحن حريصون على استخدام التقنية كتجربة ناجحة لكل من الطلبة وأعضاء الجامعة من خلال دور إدارة تقنية المعلومات والاتصالات في جامعة المملكة في دعم وصيانة وتعزيز واعتماد الخدمات التي تدعم الجامعة.
مع اطيب التحيات.

 

السيدة زينب ابراهيم محمد مهري
رئيس إدارة تقنية المعلومات والاتصالات

نبذة عن الادارة

يتمثل دور إدارة تقنية المعلومات والاتصالات في جامعة المملكة في دعم وصيانة وتعزيز واعتماد الخدمات التي تدعم الخطة الاستراتيجية للجامعة وتسهيل تجارب اصحاب المصلحة في جامعة المملكة.

 

نحن حريصون من خلال فريق المتخصصين في قسم تقنية المعلومات والاتصالات لدينا على الحفاظ على جميع الخدمات المعتمدة للعمل بسلاسة مع الحد الأدنى من الاضطرابات وضمان رضا جميع أصحاب المصلحة لدينا من خلال جمع التعليقات والتغذية الراجعة الخاصة بهم بأستخدام وسائل التواصل المختلفة.

 

أن خدمات إدارة تقنية المعلومات والاتصالات الرئيسية هي:

  • مكتب دعم تقنية المعلومات والاتصالات.
  • شبكة الاتصال اللاسلكي.
  • مختبرات الكمبيوتر مع شبكة الإنترنت.
  • الاتصال.
  • حلول الطباعة.
  • نظم المعلومات الخاصة.
  • صفوف دراسية مجهزة بالكامل ومختبرات مع اجهزة عرض فعالة.

الكادر

              الاسمالكلية/الادارةالقسمالمنصبرقم الهاتفالبريد الالكتروني
السيدة/ زينب ابراهيم محمدادارة تقنية المعلومات والاتصالاتادارة تقنية المعلومات والاتصالاترئيس ادارة تقنية المعلومات والاتصالات13302877z.mahri@ku.edu.bh
السيدة/ مروة عاصم عيفانادارة تقنية المعلومات والاتصالاتادارة تقنية المعلومات والاتصالاتمنسق تكنولوجي " اداريين"13302875m.ayfan@ku.edu.bh
الآنسة/ نوره يعقوب الرويعيادارة تقنية المعلومات والاتصالاتادارة تقنية المعلومات والاتصالاتفني أول تقنية معلومات13302879n.alrowaiei@ku.edu.bh
Mr. Jimmy Antonyادارة تقنية المعلومات والاتصالاتادارة تقنية المعلومات والاتصالاتفني خدمات دعم13302876j.antony@ku.edu.bh
Mr. Baiju Pillaiادارة تقنية المعلومات والاتصالاتادارة تقنية المعلومات والاتصالاتفني خدمات دعم13302878b.pillai@ku.edu.bh